القائمة إغلاق

مناقشة دور عقال ووجهاء الطويلة بالمحويت

ناقش اجتماع بمديرية الطويلة محافظة المحويت اليوم دور عقال ووجهاء المديرية في التوعية والتنسيق لرفد الجبهات والمشاركة في التحشيد والتعبئة العامة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير المديرية أحمد الولي وأعضاء لجنة التحشيد بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء آلية تنسيق اللقاءات والجهود بين أبناء المديرية لتعزيز عوامل الصمود وحث الشباب للتحرك نحو جبهات القتال والالتحاق بمعسكرات التأهيل والتدريب للدفاع عن كرامة الوطن وعزة أبنائه.
وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بالحفاظ على وحدة الصف وتعزيز تلاحم أبناء المديرية وتجهيز قوافل المساعدات لدعم المرابطين في الجبهات.
وأكد الاجتماع علیى أهمية إستشعار الجميع للمسؤولية الوطنية والدينية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار وما تتطلبه المرحلة من جهود وتكاتف للتصدي للمخططات الاجرامية التي تتربص باليمن وشعبه.
وحث مدير عام المديرية على التحرك الجاد بأرسال المقاتلين وقوافل المساعدات لتعزيز الانتصارات في جبهة الساحل الغربي وبقية الجبهات.
وشدد الولي على تضافر الجهود لتفعيل حملات التحشيد والتعبئة العامة وإعلان النفير المتواصل لنصرة الوطن ودحر الغزاة وتطهير البلاد من دنسهم.