القائمة إغلاق

ماذا قالت أسرة فيصل رجب بعد إطلاق صنعاء سراح الأخير؟

صنعاء – سبايسي نيوز|

علقت أسرة اللواء الأسير المفرج عنه، اليوم الأحد، من صنعاء، بشأن عملة إطلاق سراحه بمكرمة من السيد عبدالملك الحوثي تكريمًا للوفد القبلي القادم من أبين إلى صنعاء للطالبة بالإفراج عنه.

وقال علي رجب، نجل شقيق اللواء رجب، إن إطلاق سراح عمه اللواء رجب الأسير منذ بداية الحرب في اليمن تم بتوجيه من زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي.

وعبر علي رجب، في تصريحات تلفزيونية، عن شكر وامتنان أسرة اللواء رجب، لزعيم حركة أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، على استجابته لطلب وفد قبائل أبين والقبائل المشاركة معها التي قدمت إلى صنعاء بشأن طلاق سراح اللواء فيصل رجب.

كما شكر قيادة حكومة صنعاء على رأسها مهدي المشاط ورئيس حكومة صنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، إضافة إلى تقديمه الشكر لقبائل صنعاء وذمار التي استضافت الوفد القبلي الذي أتى من أبين ورافقته إلى صنعاء مثمناً لها كرم الضيافة والوفادة والموقف المشرف والتلاحم القبلي بين القبائل اليمنية.

وكانت صنعاء قد أفرجت، صباح اليوم الأحد، عن اللواء فيصل رجب بتوجيهات من السيد عبدالملك الحوثي، بعد انعقاد مؤتمر صحافي للجنة الأسرى في صنعاء، أكدت فيه الأخيرة أنه تم إسقاط اسم فيصل رجب من قوائم كشوفات الأسرى خلال جولات المفاوضات السابقة والراهنة، موضحًا أنه تم إسقاط اسمه أيضًا من كشوفات التبادل القادمة من قبل الوفد المفاوض التابع لحكومة العليمي الموالية للتحالف.