القائمة إغلاق

بسبب إدراجها قصصًا جنسية إباحية في مناهجها.. غضب واسع في مأرب ضد جامعة سبأ (صور)

مأرب – سبايسي نيوز|

شن ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية غاضبة ضد جامعة سبأ في محافظة مأرب، بسبب إدراجها قصصًا وروايات جنسية إباحية في مناهجها.

وتداول الناشطون صورًا من أحد مناهج كلية الآداب في الجامعة، تظهر إدراج قصص جنسية وإباحية، ما أثار حالة من الغضب والاستياء في أوساط سكان مأرب.

وأكد الناشطون أن هذه المناهج تتنافى مع القيم الإسلامية والأخلاقيات والعادات المجتمعية، وتأتي في إطار الحرب الناعمة التي تقف خلفها منظمات دولية ومحلية بتواطؤ من سلطة الإصلاح في المدينة.

وطالب أبناء المحافظة بحذف جميع القصص والروايات الإباحية الفاضحة من المنهج، ومحملين سلطة العرادة وإدارة جامعة سبأ مسؤولية نشر مثل هذه الأفكار الإباحية الفاضحة والخارجة عن تعاليم الدين وأخلاقيات المجتمع لضرب القيم والأخلاق، وإفشاء الفساد الأخلاقي في أوساط الشباب وسلخهم عن مبادئ الإسلام وأعراف المجتمع المأربي المحافظ. و

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد تحركات وأنشطة المنظمات الدولية الأجنبية، في الآونة الأخيرة، التي تسعى من خلال أنشطتها وبرامجها المنحرفة إلى سلخ الشباب عن الهوية الإسلامية وتدمير منظومة القيم المجتمعية الأصيلة، في ظل تواطؤ وصمت من سلطة العرادة في المحافظة، وفق مراقبين.