القائمة إغلاق

العدو الصهيوني يستهدف منزل قيادي في الجهاد الإسلامي بدمشق

 تعرض منزل القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أكرم العجوري في العاصمة السورية دمشق صباح اليوم الثلاثاء لقصف صهيوني، ما أدى لاستشهاد اثنين أحدهما نجله.

وأعلنت حركة الجهاد في بيان مقتضب لها صباح يوم الثلاثاء عن “استهداف منزل عضو المكتب السياسي للحركة أكرم العجوري في دمشق واستشهاد أحد أبنائه”.

وأفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بأن العدوان فجر اليوم استهدف منزل القيادي في حركة الجهاد أكرم العجوري ما أسفر عن استشهاد ابنه معاذ إضافة لشخص آخر اسمه عبد الله يوسف حسن وإصابة بتول ابنة الشهيد معاذ و٩ آخرين.

ولفت مراسل سانا إلى ورود أنباء عن أن العدوان الصهيوني تم بثلاثة صواريخ أسقط أحدهم في سماء داريا وأصاب الآخران منزل القيادي في حركة الجهاد في المزة بدمشق.

وذكر المراسل وقوع دمار كبير في المبنى وتحطم نوافذ الأبنية المجاورة وعدد من السيارات.

وكان المراسل أفاد باستهداف الجيش العربي السوري عند الرابعة والنصف فجرا لهدف معاد في سماء داريا

من جانبها قصفت سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، مدينة “تل أبيب” ومستوطنات غلاف غزة بعشرات الصواريخ ردًا على اغتيال القائد الكبير في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا.

وأفادت وسائل إعلام العدو بأن صافرات الإنذار دوت بشكل متواصل منذ فجر اليوم في مستوطنات غلاف غزة ومدينة تل أبيب ويافا المحتلة.