القائمة إغلاق

الناطق العسكري للقسام يؤكد أسر مجموعة جديدة من الصهاينة وتوثيق قتل أسرى برصاص جيشهم

غزة – سبايسي نيوز|

كشف الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام، قبل قليل، عن تمكن مقاتلي القسام من أسر مجموعة جديدة من الجنود الإسرائيليين.

وقال أبو عبيدة، في تسجيل صوتي حول آخر المستجدات في عملية طوفان الأقصى، بثتها قناة الأقصى: “تمكن مجاهدونا بفضل الله، خلال ساعات نهار الأحد، من التقدم إلى منطقة مسكعين جنوب عسقلان المحتلة”، مضيفًا أنهم “خاضوا اشتباكات ضارية خلفت عدد كبيرًا من القتلى والإصابات في صفوف العدو الإسرائيلي”.

وأوضح الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أنه “ما زال مجاهدونا يخوضون اشتباكات عنيفة وبطولية في كل من زكيم ويفتاح”، بالإضافة إلى بقاء “قواتنا في محور آخر، حيث تدير القتال وتخوض اشتباكات متواصلة في منطقة نفلاسين”.

ولفت إلى أن عدد من مقاتلي القسام تمكنوا من الانسحاب بسلام من قاعدة اوريك التي تضم وحدة الاستخبارات 8200 بعد انتهاء مهمتهم فيها واجهازهم على عدد كبير من قوات العدو، حد تعبيره.

وأضاف: ” كما تستمر قوات من مجاهدينا بالتمركز والاشتباك مع قوات العدو في منطقة صوفا”.

وأعلن أبو عبيدة “عن تمكن مجموعة من المجاهدين خلال اليوم من اقتياد مجموعة جديدة من أسرى العدو والعبور بهم إلى غزة، مشيرًا إلى أن قواتهم في مواقع القتال وثقت حالات قتل من قبل العدو لعدد من أسراه بعد تمكن المجاهدين من احتجازهم”.