القائمة إغلاق

بماذا تحدث السيد الحوثي حول آخر المستجدات وخاصة المعارك في مأرب والجوف وتعز والساحل

في كلمة تم بثها قبل قليل للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة جمعة رجب، تحدث حول اخر مستجدات التصدي للعدوان الامريكي السعودي على اليمن ومن اهم ما تحدث عنه حول اهم مواضيع الساعة وهي المعارك المشتعله حاليا في مارب وما حولها.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معاركنا في مأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل وكل الاتجاهات هي تصد للمعتدي الذي حارب شعبنا لأنه يريد السيطرة والوصاية عليه.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركتنا في مأرب أو أي محافظة ليست مع أبناء هذه المحافظات، فهؤلاء هم شركاؤنا في الهوية الإيمانية، وأكثر أهل مأرب شرفاء وأحرار.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: قلة قليلة من أبناء مأرب تقاتل تحت إمرة ضابط سعودي ويحاولون فرض السيطرة السعودية في إطار الولاء لـ أمريكا والتطبيع مع إسرائيل.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: لا نريد أن نكون تحت وصاية السعودية أو الإمارات أو أمريكا و إسرائيل أو أي دولة خارجية، نحن أحرار وهويتنا الإيمانية تفرض علينا السعي لتحقيق استقلالنا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: كل العمليات العسكرية في كل المسارات تأتي في إطار التصدي لعدوان بدأه الآخرون علينا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أولوية أمريكا هي تمكين إسرائيل في المنطقة وتعزيز سيطرتها وتفوقها في المنطقة، وأن تكون قائدة ما يطلقون عليه ” الشرق الأوسط”