القائمة إغلاق

مصرع اللواء علي ظافر الشهري “قائد قاعدة الملك عبدالله الجوية” في السعودية

اعلنت السعودية رسمياً عن مصرع اللواء علي ظافر الشهري قائد قاعدة الملك عبدالله الجوية واختلفت الروايات حول ملابسات حادثة وفاته.

‏فالروايه الاولى تحدثت عن وفاته اثر سقوطه اثناء ممارسته لهواية تسلق الجبال في حين نفت مصادر باسرة اللواء الشهري هذه الروايه مؤكده انه توفي في احدى مستشفيات ⁧‫جدة.‬⁩

بينما احد اقارب الشهري نفى خبر ان يكون سبب وفاة اللواء الشهري سقوطه من جبل اثناء ممارسة رياضة التسلق وقال ان سبب وفاته بعد عارض صحي توفي على اثره بمستشفى القوات المسلحة في جدة.

الجدير بالذكر ونقلا من بعض المواقع الاخبارية الغير رسمية أن قبل 6 ايام تم تعين اللواء/عبدالله بن محمد الزهراني قائد لقاعدة الملك عبدالله الجوية بجدة .. لتعلن وسائل اعلام سعودية قبل يومين “يوم الاحد”الماضي عن وفاة اللواء/على ظافر الشهري القائد السابق للقاعدة الجوية نفسها وقالت ان سبب الوفاه هو تعرضه للسقوط من جبل اثناء ممارسته رياضة التسلق!!

يذكر ان قاعدة الملك عبدالله الجوية تقع شمال جدة وبجوار مطار جدة الدولي وهاذا يضع احتمال ان اللواء الشهري لقى مصرعه في العملية التي اعلنت عنه القوات المسلحة قبل اسبوعين والتي قالت انها استهدفت هدفا حساسا في مطار جدة.

https://twitter.com/hassanalishehri/status/1368282998186065923?s=21

https://twitter.com/hassanalishehri/status/1368596381053685770?s=21