القائمة إغلاق

الحكومة اليمنية: صبرنا لن يطول على الامارات والسعودية

أدان مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم رئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز بن حبتور الممارسات الإجرامية للمعتدي والمحتل السعودي الإماراتي الأمريكي وانتهاكه السافر للسيادة الوطنية والأراضي والجزر اليمنية عبر استحداثه لمنشآت تمس مباشرة ليس فقط بأمن وسلامة اليمن القومي بل والأمن القومي العربي.

الحكومة :صبرنا لن يطول على الامارات والسعودية

وندد في هذا السياق باستحداثات المحتلين في محافظة المهرة وجزيرتي سقطرى وميون، التي تنتهك كافة القوانين والمواثيق الدولية وذلك بتواطؤ مخز ومذل من عملاء ومرتزقة المحتل سواء ما يسمى بالشرعية وحكومتها الفاسدة أو الانتقالي الذين هم مجرد أدوات يتلقون الدعم المباشر والمال المدنس من قبل دولتي الاحتلال السعودية والإمارات ويأتمرون بأمرهما.

وحمّل مجلس الوزراء الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسئولية المباشرة عمّا تتعرض له الجزر والأراضي اليمنية في عدد من المحافظات المحتلة من ممارسات وانتهاكات متواصلة خارقة للقوانين الدولية على هذا النحو اللا أخلاقي والمستفز لأبناء الشعب اليمني الحر الأبي ولكل أحرار العالم.

وأكد أن صبر أبناء الشعب اليمني على هذه الانتهاكات المقيتة التي تخدم المشروع الصهيوني في المنطقة، لن يطول وسيلجأون إلى استخدام الخيار المناسب في مواجهة تلك الانتهاكات والعبث بالأراضي اليمنية واستخفافهم بإرادة الإنسان اليمني التي أثبتت أحداث التأريخ وفي الوقت الراهن أنها لا تقهر.