القائمة إغلاق

بيان مجلس التلاحم الشعبي القبلي بشأن عملية جيزان الواسعة والنوعية بالخوبة والتطورات المحلية والدولية

بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الغبطة والسرور والعزة والإفتخار يبارك مجلس التلاحم الشعبي القبلي،لقيادتنا الثورية والسياسية وقبائل اليمن الاحرار، ويحيي بإجلال ما يجترحه ابطال القوات المسلحة واللجان من ملاحم اسطورية وانتصارات نوعية في مختلف ساحات وميادين الشرف والاباء، لعل إخرها عملية جيزان الواسعة والنوعية بالخوبة.. داعياً القيادة لتكثيف الضربات الأشد إيلاماً بدول العدوان والكفيلة بوقف العدوان والحصار.

ان مجلس التلاحم القبلي ليؤكد ان عملية جيزان النوعية التي كبدت العدوان الامريكي السعودي خـسائر كبـرى في الرجــال والعتاد، قد جسدت صلابة وشدة بأس اليمنيين وحكمة القيادة في مواجهة العـدوان.

كما تبارك قبائل اليمن انتصار المقاومة الفلسطينية في معركة “سيف القدس” ..مؤكدةً ان معركة تحرير المحافظات اليمنية وفلسطين المحتلة تعدان هدفان متكاملان لمواجـﮫــة عدو الأمة الازلي الاوحد.

 واذ يدعوا التلاحم الشعبي القبلي مشايخ ووجهاء وقبائل اليمن الاحرار لمواصلة الـــبذل والعـــطاء،ورفد جبهات الشــــرف بالمـــال والرجـال، والمضي قدماً في صناعة النصر المؤزر الذي بات قاب قوسين او ادنى ونيل اليمن كامل حريته واستقلاله.

فانه ليحيي ابناء وقبائل اليمن على السخاء اليماني العريق لدعــم المقاومة الفلسطينية.. داعياً في الوقت ذاته لمواصلة عطائهم ، عبر حساب البريد المصرفي البنكي الموحد، كي تستمر المقاومة في تحقيق الإنجازات، وتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية، من دنس اليهود.

صادر عن مجلس التلاحم الشعبي القبلي

اليمن ـ صنعاء ـ الاحد 30 مايو 2021 م