القائمة إغلاق

مسيرات جماهيرية يمنية واسعة تأييدًا لعملية “طوفان الأقصى”

صنعاء – سبايسي نيوز|

خرجت مسيرات شعبية حاشدة، اليوم السبت، في عدد من المحافظات اليمنية، أبرزها صنعاء والحديدة، تأييدًا لعملية “طوفان الأقصى” في فلسطين.

وهتف اليمنيون في المسيرات الشعبية بشعارات تضامنية وتأييدية للفصائل الفلسطينية المقاومة، في عمليتهم الكبرى “طوفان الأقصى” ضد العدو الإسرائيلي في مستوطنات غلاف غزة.

وصدر بيان عن المسيرات، يشير إلى إنه من بواعث الافتخار والاعتزاز ما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل على امتداد تاريخ الصراع.

وأكد البيان على أن الشعب اليمني وبكل إيمان بواحدية المعركة ووحدة المصير يعلن مباركته معركة طوفان الأقصى المقدسة.

وأعلن “حالة الاستنفار الشامل شعبيا وعسكريا استعدادا لأي تطور ميداني يتطلب المشاركة المباشرة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة”

وأشار إلى أن “طوفان الأقصى” معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب، بل هي معركة كل الأمة ومعركة الأحرار في كل العالم، وهي من أقدس المعارك والتي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة.

وأضاف: طوفان الأقصى لن يتوقف مدُّه حتى إعلان إسرائيل استسلامها وإقرارها بالذل والهوان، والاستعداد للرحيل من كل فلسطين.

وقال إن “على أمريكا الداعم الدولي الأول للغطرسة الإسرائيلية أن تسلم بانقلاب المعادلات، وتسارع إلى تفكيك الكيان الغاصب قبل أن يجرفه طوفان الأقصى وطوفان الغضب الإسلامي القادم والعارم إن شاء الله”، وفق البيان.

وكانت الفصائل الفلسطينية، قد شنت عملية عسكرية واسعة صباح اليوم، تمكنت خلالها من السيطرة على 3 مستوطنات صهيونية بشكل كامل من أصل 7 أخرى لا تزال تجري معارك طاحنة فيها.