القائمة إغلاق

اليمن تعلن جهوزيتها الكاملة لاستئناف عملياتها وتوسيعها ضد إسرائيل

صنعاء – سبايسي نيوز|

أعلنت القوات المسلحا المسلحة اليمنية، اليوم الخميس، عن جهوزيتها الكاملة لاستئناف عملياتها العسكرية وتوسيعها بشكل أكبر ضد كيان الاحتلال الصهيوني، في حال قرر استئناف عدوانه على غزة.

وجاء ذلك مع اقتراب انتهاء مدة الهدنة الإنسانية وإعلان قادة الاحتلال عزمهم استمرار العمليات العسكرية في غزة.

ونشر المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، العميد يحيى سريع، بيانًا رسميًا على صفحته في منصة إكس، قال فيه، إن القوات المسلحة اليمنية، تؤكد استعدادها الكامل لاستنئاف عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي في حال قرر استئناف عدوانه على غزة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد القائد عبدالمللك بدر الدين الحوثي، واستجابة لمطالب شعبنا اليمني العظيم ولنداءات أحرار أمتنا العربية والإسلامية في الوقوف الكامل مع خيارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية.

وأضاف أن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي لتشمل أهدافاً قد لا يتوقعها في البر أو البحر.

كما أكد البيان بأن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في منع السفن الإسرائيلية من المرور في البحر الأحمر، مؤكدًا أنها سوف تتخذ المزيد من الإجراءات لضمان التنفيذ الكامل لهذا القرار.

وأوضح بأن القوات المسلحة اليمنية سوف توقف عملياتها العسكرية فور توقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأهاب البيان بكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.